تورتيلا فلات - جون شتاينبك

تحميل رواية تورتيلا فلات للكاتب جون شتاينبك pdf



"شتاينبك هو فنان، ويروي قصص هؤلاء اللصوص محبوب والزناة مع نقاء لطيف والشعري من القلب والنثر". - نيويورك هيرالد تريبيون

اعتماد الهيكل والمواضيع من أسطورة الملك آرثر، التي أنشئت شتاينبك في "كاميلوت" على أحد التلال رث فوق مدينة مونتيري بولاية كاليفورنيا ومأهول مع الفرقة الملونة من الفرسان. في قلب الحكاية هو داني، الذي المنزل، مثل قلعة آرثر، يصبح مكان للحشود الرجال تبحث عن مغامرة، الصداقة الحميمة، والشعور بالانتماء. هذه "الفرسان" هي paisanos، الرجال من التراث المختلط، الذي استقر كاليفورنيا مئات السنين قبل أسلاف. خالية من العلاقات على الوظائف وغيرها من مضاعفات الطريقة الأمريكية في الحياة، إلا أنها تقاوم بشراسة المد المفسد من الكدح الشريف في المحيط المحيطة الاستقامة المدنية.

كما شتاينبك يروي أعمالهم - يحب بهم متعددة، شجارات من رائعة، لها ثوري عن النبيذ الشرب - انه يدور حكاية كما مقنعة وفي نهاية المطاف كما لمست من الحزن كما في الأساطير الشهيرة في المائدة المستديرة، التي أوحت له.

هذه قصة " دانى " وأصدقاء دانى ومنزل دانى وهي تصور كيف أصبح الثلاثة شيئاً واحداً ، إلى حد أنك حينما تتحدث في " تورتيلا فلات " عن منزل دانى فإنك لا تعنى مجرد بناء من الخشب تعلوه طبقة من البياض القديم ، وتغطيه زهرة قشطالة غير مشذبة لا عندما تتحدث عن منزل دانى فهذا يعنى أنك تتحدث عن وحدة عناصرها من الرجال ينبعث منها عذوبة ومرح ، وهذه القصة تحكى كيف ظهرت هذه المجموعة إلى الوجود ، وكيف ازدهرت وكبرت حتى أصبحت منظمة جميلة عاقلة . وتتناول هذه القصة مغامرات أصدقاء دانى ، بما فعلوه من خير بأفكارهم وأعمالهم وأخيراً تقص علينا هذه القصة كيف احترقت التميمة وتفرق الجماعة .




رابط التحميل أسفل الصورة

طريقة التحميل لكتاب او رواية من موقع البوكر
لمناقشة الكتاب : جروب أطلب كتابك
للبحث عن كتاب فى جوجل ( اسم الكتاب + موقع البوكر)

كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوك تويترجوجل بلس
تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك
التعليقات
0 التعليقات