كتاب نذر العولمة-عبد الحي يحيى زلوم

تحميل مجانا وقراءة أونلاين كتاب نذر العولمة-عبد الحي يحيى زلومpdf 



في هذا الكتاب يحاول المؤلف بيان أن المادة لم تأت بالسعادة على الشعب الأمريكي بالرغم من ارتفاع مستوى معدلات المعيشة، فها هو جورج سوروس المضارب العالمي نفسه يعترف بأن النظام المادي لا يأتي براحة ولا سعادة فيقول: "حينما يكون الجميع يكافحون للحصول على المزيد من المال، تصبح المنافسة من الشدة.. بحيث يصبح حتى أكثر الناس نجاحاً وقد هبطوا لمستوى الكفاح للمحافظة على بقائهم.. أما الاستقلالية والخصوصية التي تمتع بها الجيل الذي سبقنا فلقد ضاعت منا. لذلك فإني أعتقد أننا جميعاً قد أصبحنا فقراء بدونها. فلا شك أن هناك شيئاً أسمى من مجرد العيش لأجل البقاء فقط".
حول هذا الموضوع يدور كتاب "نذر العولمة" الذي كتب باللغة الإنكليزية. وكان موجهاً إلى القراء الأميركيين والآخرين الناطقين بالإنكليزية. ويقول المؤلف بأنه تمّ اعتماد مصادر الأكاديميين والباحثين من رموز المؤسسة الأميركية ابتغاءً للموضوعية ولمخاطبة القراء الأنجلوأميركيين بحقائقه بلغة يعرفونها مستخدمين حقائقهم التاريخية والثقافية والاقتصادية. وتمّ نشر الكتاب بالعربية كخطوة متواضعة لكشف حقيقة العولمة وخفاياها ونتائجها.
لمناقشة الكتاب : جروب أطلب كتابك
لتحميل المزيد من الكتب ، او اطلب كتاب : موقع اطلب كتابك

كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوك تويترجوجل بلس
تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك

التعليقات
0 التعليقات